العافية

لماذا السلطة خلع الملابس يمكن أن يؤدي إلى تعزيز ، وفقا لعلم النفس

لماذا السلطة خلع الملابس يمكن أن يؤدي إلى تعزيز ، وفقا لعلم النفس



We are searching data for your request:

Forums and discussions:
Manuals and reference books:
Data from registers:
Wait the end of the search in all databases.
Upon completion, a link will appear to access the found materials.

صور غيتي

الجمعة عارضة هو بلا شك شيء. ولكن كما اتضح ، فإن مهنتك الحلمية قد تعني الحاجة إلى تقاعد الملابس الرسمية في المكتب بالكامل. اسمعنا عندما يتعلق الأمر بالعمل في طريقك إلى الترويج ، وفكرة بناء استراتيجية طويلة الأجل ، وبالطبع تسمير أن تمت تغطية المحادثة مع مديرك ، ولكن الحديث عنها هو كيف ترتدي ملابس ترويجية. على الرغم من أنها قد تكون فكرة قديمة (خاصة بعد السنة التي مرت بها النساء) بصرف النظر عن جنسك ، وفقًا لما جاء في مقال بحثي نشرته Sage Journals ، ربما كنا نبحث في خلع الملابس عن السلطة ، وهذا أمر لا يطاق. كيف يجعلنا نشعر.

في الواقع ، في هذه النتائج ، رأى الباحثون أن هناك أدلة تشير إلى أن ارتداء الملابس التي تجعل الناس يشعرون بالقوة تأثر أدائهم ، وبالتالي يؤدي إلى مزيد من النجاح. قال أحد المؤلفين ، عالم النفس أبراهام روثنيك ، إن ارتداء الملابس الرسمية يجعلنا نشعر بالقوة ، وهذا يغير الطريقة الأساسية التي نرى بها العالم. للتعمق أكثر في الموضوع ، تحدثنا إلى خبيرة علم النفس في ليزن ، برين جينا سادا ، لمعرفة ما إذا كان استثمار الوقت والمال في خزانة ملابس قوية يمكن أن يكون مفيدًا لمسار حياتنا المهنية - لأن جزءًا من كوننا نساء غير واعيات ، يعمل على تشديد التفاوت في الأجور الزملاء الذكور ، من خلال العمل في طريقنا إلى المناصب العليا. تشرح صدى: "إن السلوك البشري يوصل شيئًا ما لأولئك الذين يراقبونه ، وعندما يتعلق الأمر بالملابس في مكان العمل ، تتواصل ملابسك ، ويمكن أن يكون لها تأثير على مدى نجاحك". أظهرت الأبحاث لنا أن الطريقة التي نرتدي بها ملابس يمكن أن تؤثر على تصور الناس لنا! سطحية؟ إطلاقا! في هذه الحالة ، قد يكون من المهم الاستجابة للعالم الذي نعيش فيه ، حيث يقول المثل إنه ينبغي للمرء أن يتعامل مع الوظيفة التي تريدها ، وليس الوظيفة التي لديك. تشرح Sada أيضًا أن هذه الفكرة تعتمد إلى حد كبير على طريقة إدراكك لها ؛ فقد أظهرت الدراسات أن مظهرك وملابسك يمكن أن تؤثر بقوة على إدراك الشخص لثقتك ، وذكائك ، ونجاحك ، وحتى ملاءمتك للترقية.

في الحقيقة ، أكثر من مجرد وسيلة لإثارة إعجاب رؤسائك ، تذهب صدى إلى أبعد من ذلك لتوضيح كيف يمكن أن تعمل الملابس كمعزز ثقة فوري. يمكن أن يتصرف الملابس مثل الدروع الاجتماعية التي تعزز ثقتك بنفسك. توضح أن الأشخاص الواثقين من المرجح أن يسألوا عما يريدون ، وبالتالي فإن ارتداء ملابس معينة نربطها بهذه المشاعر قد يعني أننا نحصل على الثقة في طلب الترويج.

إذا كنت لا تزال على الحياد ، فإن صدى تشير إلى العديد من الدراسات التي تثبت مدى تأثرنا بخلع الملابس. أظهرت دراسة أن ارتداء ملابس مختلفة يمكن أن يجعلنا نؤدي أداءً أفضل في الاختبارات ، مثل ارتداء معطف المختبر الذي يرتديه الطبيب ، مقارنة بارتداء الملابس غير الرسمية. أيضا ، أظهرت دراسة من جامعة ييل في عام 2014 أن الرجال في الدعاوى كانوا أفضل في التفاوض من خصومهم الذين يرتدون ملابس عرضية والذين تراجعوا بسهولة أكبر.

خلع الملابس جيدًا أكثر من مجرد جعلك تبدو الجزء. أظهرت الدراسات أن ارتداء الملابس يمكن أن يساعدك في مهاراتك القيادية وقدرات التفكير المجرد.

لذا ، إذا كنت تشعر بثقة وقوة أكبر ، وأداء أفضل ، ويدرك زملاؤك ورؤسائك أنك مؤيد ، ثم نعم ، يمكن أن تساعدك الملابس في الحصول على هذا العرض الترويجي!

ما يتحرر من هذا البحث هو أن خلع الملابس لا يجب أن يبدو بطريقة معينة (حتى تتمكن من التخلص من التنانير والأحذية بالقلم الرصاص إذا اخترت ذلك) ، ولكنك تثق في الأمر. تهانينا ، لقد بررت للتو إنفاق قرش جميل على بدلة طاقة جديدة. انتقل إلى متجر لشراء بعض من عناصر الطاقة المفضلة لدينا.

إيزابيل مارانت تويد بليزر $ 990Isabel Marant Tweed بنطلون واسع الساق 595 $ شوبغوتشي جوردان متعطل 815 دولار


شاهد الفيديو: Savings and Loan Crisis: Explained, Summary, Timeline, Bailout, Finance, Cost, History (أغسطس 2022).